ديسمبر 26, 2018

أساسيات لعبة ورق للاعبين والمانحين

لا تعليق

مبادئ لعبة ورق بسيطة. يحاول اللاعبون الاقتراب من 21 إلى أقصى حد ممكن دون تجاوز 21 عامًا. على عكس البوكر ، حيث يتنافس اللاعبون ، تعد لعبة البلاك جاك لعبة فريدة بين كل لاعب وتاجر.

باعتبارك موزعًا ، يواصل تطبيق مبادئ لعبة البلاك جاك. البطاقات من 2 إلى 10 تستحق قيمتها الاسمية. يساوي خادم وملكة والملكة 10 نقاط لكل منهما. تحتوي الآس على قيمة 1 نقطة أو 11 نقطة ، حسب استخدامها في يدك.

ومع ذلك ، فإن القواعد المتقدمة للعبة البلاك جاك مختلفة قليلاً. لأن العملاء مسؤولون عن دفع الرهانات ، لا يمكنهم بالطبع شراء التأمين. لا يمكنك تقسيم يدك أو مضاعفة توزيع الورق أو قضاء نصف الرهان.

عندما تلعب تاجرًا ، بالإضافة إلى هذه القواعد ، هناك قواعد إضافية تحد من الضرب أو التحمل. في معظم الكازينوهات ، يجب على الموزع أن يمسك أيديًا بقيمة أقل من 17 نقطة ، بغض النظر عن البطاقات التي تشكل أيديهم.

ومع ذلك ، لا يمكن أن تتأثر الأيدي بقيمة 17 نقطة. إذا كنت تلعب تاجرًا وتقدر يدك بـ 17 أو 18 أو 19 أو 20 أو 21 نقطة ، فلا يمكنك الاستمرار في الفوز وعليك الوقوف مع توزيع الورق الذي لديك.

هذه القيود على القواعد الإضافية ، الضرب والوقوف هي الاختلافات الوحيدة بين قواعد التاجر وقواعد اللاعبين. بالإضافة إلى القواعد المختلفة ، يلعب الوكيل يده بعد لعب اللاعبين.