يناير 22, 2019

كيفية التعامل مع لعبة ورق: قواعد لعبة ورق للموردين

لا تعليق

لعبة ورق هي واحدة من أشهر الكازينوهات في لاس فيجاس في مونت كارلو وربما أكثر لعبة كازينو شعبية في العالم. نظرًا لشعبيتها ، قامت جميع الكازينوهات في العالم تقريبًا بإعداد طاولة لعبة ورق (10 أو 100) في انتظار لاعبين جدد.

ربما تكون قد لعبت بالفعل لعبة ورق ، عبر الإنترنت أو في كازينو. ومع ذلك ، فإن لعبة البلاك جاك مختلفة تمامًا عندما تلعب كتاجر وليس كلاعب.

في هذا بلوق وظيفة سوف تتعلم كيفية التعامل مع لعبة ورق. استمر في القراءة بالترتيب الذي يحصل عليه اللاعبون من البطاقات ومتطلبات حالة الضرب والأدوات الذكية لتعلم قواعد لعبة الورق التي لم تتعلمها كلاعب.

تريد أن تتعلم أساسيات استراتيجية لعبة ورق خبير؟ تعلم العزف على البلاك جاك والبطاقة لتتعلم كيف تلعب البلاك جاك في أي كازينو وتعظيم معدل الفوز.

هل تحتاج إلى مساعدة في حفظ قواعد لعبة البلاك جاك كلاعب وتاجر؟ في إتقاننا لفئة الذاكرة الخاصة بك ، تعلم كيفية حفظ استراتيجية البلاك جاك ، وقيم البطاقات المختلفة والقواعد المختلفة المطبقة على لاعبو الألعاب.

قبل البدء في منح البطاقات:

هل أنت مستعد لمنح البطاقات؟ لا تتصرف بسرعة كبيرة. قبل إعطاء بطاقات اللاعبين ، يجب القيام ببعض الأشياء. أولاً ، عليك مزج البطاقات الخاصة بك ، وعند اللعب مع لاعبين متعددين ، اجمع بين طابقين أو أكثر.

بعد خلط البطاقات الخاصة بك ، تأكد من أن جميع اللاعبين قد راهنوا. يجب إجراء جميع الرهانات قبل البدء في توزيع البطاقات. يمكن للاعبين الرهان فقط بمجرد تعاملهم ، ما لم يتضاعفوا أو يقسموا أيديهم إلى النصف.

تذكر أنه يُسمح للاعبين بالحصول على بطاقات إستراتيجية أساسية على الطاولة. إذا كنت ترغب في معرفة الاستراتيجية الأساسية (تذكر أنه لا يمكنك مساعدة اللاعبين) فاقرأ منشور المدونة الخاص بنا حول استراتيجية لعبة البلاك جاك.